Advertisement

شهادة مدرب لين سيكس سيجما ($19.99 to FREE)

 (Read 47 times)

Udemy

  • Guest
شهادة مدرب لين سيكس سيجما

الأسس الفلسفية للنهج والمبادئ، تقييم مستوى معرفتك بالمفاهيم الأساسية لفلسفة لين سيكس سيجما، استفادة من شهادة مدرب لين سيكس سيجما من معهد Gurucan، فهم الفوائد المتعلقة بإعادة تنظيم العمل وفقًا لمبادئ لين، قيامك بتقييم التطبيق المحتمل لهذا النهج داخل منظمتك، والنجاح في اجتياز الاختبار بثقة وفي المحاولة الأولى. هذه الوحدة تغطي ستة مواضيع مهمة لتطوير المعرفة والفهم في فلسفة لين سيكس سيجما.



-مقدمة للين سيكس سيجما

-أحزمة اللين سيكس سيجما

-رحلة السيكس سيجما

-أدوار المشاركين في الين سيكس سيجما

-أنواع مختلفة من الهدر

-نظرة عامة على د.م.أ.أ.س.



هذه سلسلة من استبيانات الاختيارات المتعددة التي تهدف إلى تحسين كفاءة وجودة الخدمات المقدمة من قبل المديرين والمحترفين. يمكن لهذا التدريب أن يستفيد منه جميع الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال، سواء كانوا مباشرة أو غير مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه مناسب أيضًا للطلاب الذين يرغبون في بدء مسيرتهم المهنية في هذا المجال. بعد اجتياز الاختبار بنجاح وتحقيق درجة لا تقل عن 70٪، ستتلقى شهادة تقدير. يمكنك التحقق من صحة هذه الشهادة وإضافتها بسهولة إلى حسابك الشخصي في LinkedIn أو أي منصة أخرى للتواصل الاجتماعي. استفد من هذه الفرصة لتعزيز ملفك الشخصي، سواء كنت موظفًا أو مديرًا أو رائد أعمال أو طالبًا. نشكرك على اختيارك لهذه الوحدة ونتطلع إلى رؤية تطورك المهني.



Quote
Bots scrape the links and claim udemy coupon codes automatically. So, you need to be logged in to claim this course for free..

Login or post a reply to unlock.
登录或发表回复即可解锁
Inicia sesión o publica una respuesta para desbloquear
Entre ou poste uma resposta para desbloquear
Connectez-vous ou postez une réponse pour déverrouiller
अनलक करने के लिए साइन इन करें या पोस्ट करें।
تسجيل الدخول أو الرد على فتح

Login.